صبا مبارك تعبر عن عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»
عبرت الفنانة صبا مبارك عن استيائها من نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، حيث انتقدت مصير شخصية إلهام التي قدمتها بعد وفاتها، مما أثار جدلاً واسعًا بين الجمهور عقب عرض الحلقة الأخيرة.
صبا مبارك تتحدث عن مشاعرها تجاه نهاية المسلسل
خلال ظهورها في برنامج «منا وفينا» مع الإعلامية هبة حيدري، أعربت صبا عن حزنها العميق لنهاية الشخصية، قائلة: «أنا حزنانة عليها وبتخانق علشانها، وأنا كصبا مش راضية عن النهاية، أكيد بدي قصة الحب تنتصر». وأشارت إلى أنها كانت تأمل أن تحصل الشخصية على فرصة جديدة للحياة وتبقى الأمور الجميلة محاطة بالأمل.
وأكدت أن ارتباطها بشخصية إلهام جعل وداعها مؤلمًا، خاصة أنها كانت تتمنى أن تنتهي رحلتها بشكل أكثر إنصافًا. كما عبرت عن أسفها لما حدث لها في النهاية واعتبرت أن ذلك كان ظالمًا لها ولابنها.
مسلسل «ورد على فل» يضم مجموعة من النجوم مثل صبا مبارك وأحمد عبد الوهاب ووليد فواز وفدوى عابد. تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني يناقش العديد من القضايا والعلاقات الإنسانية، وقد شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بسبب نهايته المثيرة للجدل.


التعليقات