القائمة

محمد حماقي يكرم الراحل محمد رحيم في حفله بالقاهرة الجديدة

بواسطةاسراء سعيد

افتتح الفنان محمد حماقي حفله في القاهرة الجديدة بتوجيه دعاء للملحن الراحل محمد رحيم، معبرًا عن شكره لكل من ساهم في نجاح ألبومه الأخير «سمعوني».

حماقي بدأ الحفل بأغنية «بيقولولك إيه» كتكريم لرحيم، داعيًا له بالرحمة قائلاً: «نحتسبه في الجنة إن شاء الله».

تفاصيل ألبوم «سمعوني»

يعتبر ألبوم «سمعوني» الألبوم العاشر لحماقي، ويضم 18 أغنية متنوعة مثل: «أنا تمام»، و«أوعي تنساني»، و«أيام»، و«بتسألوني ليه»، و«ويحرية»، وغيرها.

تعاون حماقي مع مجموعة من كبار الشعراء والمبدعين العرب مثل: محمدي، مصطفى ناصر، وأمير طعيمة. كما شارك في تلحين الأغاني عدد من الملحنين المعروفين منهم عمرو مصطفى والراحل محمد رحيم، بالإضافة إلى مجموعة من الموزعين المتميزين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *