جيش الاحتلال يعلن استمرار التمركز جنوبي لبنان خلال وقف إطلاق النار لمواجهة حزب الله
أعلن جيش الاحتلال أنه سيواصل التمركز جنوبي لبنان خلال فترة وقف إطلاق النار لمواجهة نشاط حزب الله، وحذر السكان من التحرك جنوب الخط المحدد أو الاقتراب من نهر الليطاني ومحيطه حتى إشعار آخر، وفقًا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية
وأضاف جيش الاحتلال أنه يمنع العودة إلى أكثر من 40 بلدة وموقعًا في جنوب لبنان ضمن إجراءات أمنية مستمرة


التعليقات