القائمة

اختتام برنامج التسويق الحكومي بمركز سقارة تحت إشراف وزيرة التنمية المحلية

بواسطةهاجر أحمد مدوح

اختتم مركز التنمية المحلية بسقارة فعاليات برنامج التسويق الحكومي وإدارة الصفحات – الهلال الأحمر، الذي أقيم على مدار الأيام الماضية برعاية الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، وبإشراف الدكتور عصام الجوهري، مساعد الوزيرة للتطوير والتدريب.

استهدف البرنامج تنمية مهارات المشاركين في مجالات التسويق الحكومي والاتصال المؤسسي وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي لتعزيز قدرة المؤسسات على التواصل الفعال مع الجمهور ودعم تحقيق أهدافها.

محاور تدريبية متنوعة

تضمن البرنامج عدة محاور تدريبية تشمل المفاهيم الأساسية للتسويق الحكومي والإنساني، والتسويق في القطاع غير الربحي، بالإضافة إلى تحليل البيئة التسويقية باستخدام أدوات التحليل الاستراتيجي.

استراتيجيات فعالة للحفاظ على الهوية

تناول البرنامج أسس صياغة الرسائل التسويقية المتوافقة مع التوجهات الاستراتيجية للدولة والحفاظ على الهوية البصرية. كما تم تنفيذ ورش عمل لتحليل الشركاء وتحديد الفجوات التسويقية.

شملت المحاور استراتيجيات كسب التأييد وآليات تحويل الأهداف الإنسانية إلى مؤشرات أداء وتقارير تدعم اتخاذ القرار. شهد البرنامج تفاعلًا مميزًا من المشاركين وتم تسليم شهادات المشاركة في نهايته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *