إغلاق 8 محلات غير مرخصة في حملة بحي المرج
نفذت الأجهزة التنفيذية بحي المرج حملة ميدانية شاملة لمراجعة تراخيص المحال التجارية ورفع الإشغالات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، وبمتابعة من المهندسة منى البطراوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية.
قاد الحملة اللواء عادل توفيق برغش، رئيس حي المرج، بالتعاون مع شرطة المرافق بقيادة النقيب محمد مجاهد، وبحضور المهندس شريف هريدي، مدير مركز إصدار التراخيص.
إغلاق 8 منشآت تجارية
استهدفت الحملة شارع نعمان الجرجاوي المتفرع من شارع محور المرج بمدينة الأندلس في عزبة النخل الشرقية وأسفرت عن إغلاق وتشميع 8 منشآت تجارية وإدارية تشمل 6 كافيهات ومكتبة ومحل لبيع مستلزمات التدخين.
وذكر مركز إصدار التراخيص أن قرار الإغلاق جاء نتيجة إدارة هذه المنشآت دون ترخيص وتقاعس أصحابها عن الحصول على التراخيص اللازمة وفقًا للقانون رقم 154 لسنة 2019 وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
تسهيلات للمواطنين بشأن تقنين الأوضاع
حث حي المرج المواطنين وأصحاب المحال التجارية على سرعة التوجه للحي لتقنين أوضاعهم تفاديًا للمساءلة القانونية مؤكدًا أن إجراءات الحصول على الترخيص أصبحت سهلة حيث يمكن للمواطن تقديم طلب الترخيص باستخدام بطاقة الرقم القومي وعقد العقار سواء كان ملكية أو إيجار.


التعليقات