القس أندريه زكي: أساس حياة الإنسان يجب أن يكون قويًا مثل الصخر
شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في احتفال الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر، حيث تم رسامة القس شنودة سمير كراعٍ كارز، بالإضافة إلى افتتاح مركز خدمات مدارس الأحد للأطفال وغرفة تحكم الوسائط والإنتاج الإعلامي. حضر الاحتفال عدد من الشخصيات البارزة مثل الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والقس أيمن رمسيس، نائب رئيس سنودس النيل الإنجيلي.
كما شارك في الفعالية القس جوهر عزمي، رئيس مجلس الخدمات والتنمية بسنودس النيل الإنجيلي، والقس هاني جاك ورؤساء آخرون من الكنائس المختلفة. وقد شهد الحضور أيضًا قساوسة وقيادات من سنودس النيل الإنجليزي.
أساس الحياة يتطلب الجهد والصبر
هنأ القس أندريه زكي القس شنودة سمير وعائلته وجميع أعضاء الكنيسة متمنيًا لهم خدمة مثمرة يباركها الله. وأكد أن من يستمع إلى عظة السيد المسيح على الجبل ويعمل بها يبني حياته على أساس ثابت.
وشدد على أهمية بناء الحياة على أساس قوي قائلاً: “تذكروا يا أحبائي أن جميع مشروعات حياتنا لا بد أن تكون مبنية على الصخر لأن كل ما بُني على الرمل يسقط أمام رياح التحديات”. ودعا الجميع لبناء حياتهم بالمجهود والصبر والثبات.


التعليقات