وزير التخطيط يشارك في جلسة دولية حول شراكات البنية التحتية
شارك وزير التخطيط في جلسة دولية تناولت موضوع شراكات البنية التحتية العابرة للحدود. تهدف الجلسة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الدول في مجال تطوير المشاريع الحيوية التي تعزز الربط الاقتصادي وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة.
تأتي هذه المشاركة ضمن جهود الوزارة لتعزيز الشراكات الدولية وتبادل الخبرات في مجالات التخطيط والتنمية، حيث تم استعراض تجارب ناجحة من عدة دول وكيف يمكن تطبيقها محليًا.


التعليقات