القائمة

«كهرباء البحيرة» تعقد ندوة لترشيد الاستهلاك ضمن مبادرة «كل وات بيفرق»

بواسطةهاجر أحمد مدوح

نظمت شركة توزيع كهرباء البحيرة ندوة توعوية للعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة البحيرة ضمن حملة “كل وات بيفرق” التي أطلقها وزير الكهرباء لنشر الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة

أقيمت الندوة تحت رعاية المهندس بهجت فياض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة توزيع كهرباء البحيرة وذلك ضمن جهود الإدارة العامة لترشيد الكهرباء والطاقة بالشركة بقيادة المهندس عماد حبليزه لنشر ثقافة الاستخدام الأمثل للطاقة وتعزيز مفاهيم الترشيد

جرى تنفيذ الندوة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة من خلال الإدارة العامة للعلاقات العامة بقيادة أحمد إمام وبمشاركة إيمان جاد منسق حملة “كل وات بيفرق” بشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء والتي تولت أعمال التنظيم والتنسيق

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الندوات التوعوية التي تنفذها الشركة بهدف رفع الوعي المجتمعي بأهمية ترشيد الطاقة ودعم توجهات الدولة نحو تحقيق الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *