رئيس «العامة للاستعلامات» يلتقي ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية بمصر
عقد السفير علاء يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، لقاءً موسعًا مع عدد من ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية المعتمدة في مصر، حيث شارك في اللقاء 108 مراسلين وإعلاميين يمثلون 83 مؤسسة إعلامية دولية. جاء اللقاء في إطار تبادل الآراء حول عمل وسائل الإعلام الأجنبية في مصر وسبل تطوير الخدمات المقدمة لهم، بما يضمن نقل صورة دقيقة وموضوعية عن تطورات الأوضاع في مصر ومواقفها تجاه القضايا الإقليمية والدولية.
في بداية اللقاء، أكد السفير علاء يوسف على أهمية التعاون والتواصل القائم بين المركز الصحفي للمراسلين الأجانب التابع للهيئة ووسائل الإعلام الأجنبية. وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تطوير هذا التواصل.
كما أوضح رئيس الهيئة العامة للاستعلامات أنه سيعمل على فتح قنوات تواصل مستدامة مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية لتيسير تدفق المعلومات والرد على استفساراتهم، مما يسهم في مواجهة تحديات سرعة انتشار المعلومات والأخبار المضللة.
واستمع السفير إلى مقترحات ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية بشأن تطوير منظومة العمل والتحديات التي يواجهونها، مؤكدًا أهمية الحوار معهم لتقديم أفضل السبل لمعاونتهم في أداء عملهم.
وفي نهاية اللقاء، أكد السفير علاء يوسف أن اللقاءات مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية ستستمر خلال الفترة القادمة، وسيتم عقدها بشكل دوري لتعزيز آليات التواصل المباشر ودعم رسالتهم الإعلامية داخل مصر.


التعليقات