أمسية إنشاد ديني على مسرح معهد الموسيقى الخميس المقبل
تقيم دار الأوبرا المصرية حفلاً لفرقة الإنشاد الديني في الساعة 7.30 مساء الخميس 30 أبريل على مسرح معهد الموسيقى العربية
يتضمن البرنامج مجموعة من المؤلفات النورانية التي تخاطب الوجدان مثل أسماء الحبيب، النبي صلوا عليه، النبي عربي، المسك فاح، أسماء الله الحسنى، يا رسول الله يا حبيبنا وغيرها ويشارك في الأداء كل من أشرف زيدان، وحاتم زايد، وأحمد حسن، وحسام صالح، ومحمد حسين، وبلال مختار، وأحمد العمرى، ومحمد الجزار مع إعداد وتحفيظ مصطفى النجدي
فرقة الإنشاد الديني
تأسست فرقة الإنشاد الديني على يد الموسيقار الراحل عبد الحليم نويرة في عام 1972 وبدأت أولى حفلاتها بقيادته عام 1973 بهدف الحفاظ على التراث الغنائي الديني وتخصصت في تقديم الأعمال والألحان الدينية وتدريب الأصوات الشابة على الأناشيد والابتهالات الدينية وشاركت في إحياء المناسبات الدينية التي تحتفل بها دار الأوبرا على مسارحها


التعليقات