محافظ الجيزة يقرر إزالة موقف عشوائي أمام مستشفى أم المصريين
أجرى أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جولة تفقدية في عدة مناطق بحي جنوب الجيزة، شملت شارع السوق، وشهداء الأقصى، وشارع المدرسة بالمنيب، ومنطقة القصبجي، وشارع المجزر الآلي، وكوبري القصبجي، ومزلقان المنيب، وشارع صلاح سالم، وذلك لمتابعة حالة النظافة والإشغالات والانضباط المروري
وجه الأنصاري جهاز السرفيس بسرعة إزالة موقف عشوائي أمام مستشفى أم المصريين بحي جنوب الجيزة، نظرًا لما يسببه من إعاقة للحركة المرورية وعرقلة سير المواطنين
إزالة وسائل حجز أماكن انتظار السيارات
كلف الأنصاري برفع وإزالة وسائل حجز أماكن انتظار السيارات بشارع جمال الدين عفيفي، مؤكدًا على ضرورة تحقيق الانضباط بالشوارع ومنع أي تعديات على الطريق العام، وشدد على شن حملة مكبرة لرفع الإشغالات خلال الفترة الليلية بميدان الجيزة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بما يضمن تحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري
أمر الأنصاري بغلق وتشميع عدد من المقاهي المخالفة والمتعدية على الطريق العام وأرصفة المشاة بشارع السوق ومنطقة القصبجي، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفات تمس حقوق المواطنين أو تعيق الحركة
تكثيف أعمال النظافة ودعم القصبجي بالمعدات
أنذر الأنصاري مسؤولي الإشغالات بحي جنوب الجيزة بعد رصد عدد من حالات التعدي على الطريق العام، مؤكدًا عدم التهاون مع أي تقصير، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة لمحاسبة المقصرين، وتفقد انتشار فرق النظافة خلال الفترة المسائية، موجهًا هيئة النظافة والتجميل بتكثيف حملات النظافة ليلًا، مع دعم منطقة القصبجي بعمالة ومعدات إضافية لرفع كفاءة مستوى النظافة وتحسين البيئة العامة


التعليقات