القائمة

شيرين عبدالوهاب تتحدث مع عمرو أديب عن تجاربها الجديدة وعزيز الشافعي

بواسطةاسراء سعيد

في أول ظهور إعلامي لها بعد نجاح أغنيتها الجديدة الحضن شوك، تحدثت المطربة شيرين عبدالوهاب مع الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل.

تحدثت شيرين عن تجربتها في العودة إلى الاستوديو، مشيرة إلى أن تلك اللحظة لم تكن مجرد تسجيل عادي بل كانت بمثابة معركة نفسية، حيث قالت: أول ما دخلت الاستوديو إيدي كانت متلجة وضربات قلبي ارتفعت، غنيت وعينيا مغمضة وكأني بستعيد روحي

وعن فترة غيابها التي أثارت الكثير من الجدل، أوضحت شيرين أنها كانت في مرحلة صعبة، حيث قالت: كنت بغرق ورجعت للحياة، أنا كنت في منتجع واتعالجت وكأني كنت بتولد من جديد، مؤكدة أن دعوات الجمهور كانت القوة الخفية التي ساعدتها في تجاوز تلك المرحلة

كما وجهت شيرين رسالة واضحة لجمهورها، حيث أكدت أن الغناء بالنسبة لها ليس مجرد عمل أو مصدر للمال، بل هو الحياة نفسها، قائلة: الغناء هو الحياة والجمهور وحشني أوي

وأشادت شيرين بالملحن عزيز الشافعي، حيث وصفته بأنه سند حقيقي في حياتها، قائلة: عزيز عامل زي الدادة، بيجي ياخدني من البيت ويرجعني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *