القائمة

نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان في مصر

بواسطةهاجر أحمد مدوح

حسمت انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان نتائجها بعد منافسة قوية بين قائمتي “المستقبل” و”التغيير” حيث شهدت هذه الانتخابات أول تجربة للتصويت الإلكتروني بالنقابة وشارك فيها 8000 عضو من الجمعية العمومية لاختيار ممثليهم بمختلف المستويات النقابية

تنافس عدد من المرشحين على المقاعد العامة والنقابية بعد حسم 35 مقعدًا بالتزكية قبل بدء عملية التصويت مما جعل المنافسة تتركز على المقاعد المتبقية سواء فوق السن أو تحت السن بالإضافة إلى مقاعد المناطق المختلفة

أسفرت النتائج النهائية عن فوز الدكتور وليد الديب والدكتور محمد علاء والدكتور حاتم الجندي بمقاعد فوق السن بينما فاز بمقاعد تحت السن كل من الدكتور خالد صالح والدكتورة هدير خالد والدكتور محمد حسام

وعلى مستوى مقاعد المناطق فاز عن القاهرة والجيزة الدكتور وسام أسامة وعن وسط الدلتا الدكتور كريم قنديل وعن غرب الدلتا الدكتور منير خليفة وعن شرق الدلتا الدكتورة مروة الشربيني وعن شمال الصعيد الدكتور محمد طارق عبد الجليل وعن جنوب الصعيد محمود عصمت

تعتبر هذه الانتخابات محطة مهمة داخل نقابة أطباء الأسنان خاصة مع تطبيق منظومة التصويت الإلكتروني لأول مرة مما يعكس توجه النقابة نحو التحول الرقمي وتسهيل مشاركة الأعضاء في الاستحقاقات النقابية وسط متابعة واسعة من أطباء الأسنان في مختلف المحافظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *