أزمة زيزو مع الزمالك تتصاعد بعد مطالبته بـ82 مليون جنيه
شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في أزمة مستحقات أحمد مصطفى زيزو مع نادي الزمالك والتي تقدر بـ82 مليون جنيه حيث تقدم اللاعب بشكوى إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم
وأكد والد زيزو في تصريحات تلفزيونية أن لجنة شؤون اللاعبين حكمت لصالح نجله في هذه الأزمة مع الزمالك مشيرًا إلى أن القرار موجود في “الدرج” مما أثار استغرابه من تأخر اتحاد الكرة في الإعلان عنه رغم صدوره يوم 1 نوفمبر 2025
وأضاف والد اللاعب أن لجنة شؤون اللاعبين عقدت جلسة استماع لزيزو يوم 22 سبتمبر 2025 وبعدها منحت الزمالك مهلة للرد وأصدرت القرار يوم 1 نوفمبر لكنه لم يُعلن حتى الآن وأشار إلى أن الزمالك لم يقدم أي مستندات تدعم موقفه وأكد أنهم لن يصمتوا في حال عدم صدور القرار وسيتجهون للتصعيد دوليًا إذا لم يُحكم لصالحهم
رد من مسؤولي الزمالك
ورد مسؤولو نادي الزمالك من خلال مصدر مسؤول حيث طالبوا لجنة شؤون اللاعبين بالرد الرسمي وعدم ترك المجال لوالد اللاعب لنشر أخبار غير دقيقة وأوضح المصدر أن الزمالك أرسل استعجالاً للجنة شؤون اللاعبين منذ أسبوع للنظر في شكواه ضد اللاعب نظرًا لثقتهم الكبيرة في موقف النادي كما أن المستشار القانوني للزمالك طالب اللجنة بتحديد أقرب جلسة لتقديم مستندات النادي
وأشار المصدر إلى أن تهديد والد زيزو بالتصعيد دوليًا أمر غريب ويحتاج إلى رد من لجنة شؤون اللاعبين حيث يعتبر تهديدًا من شخص ليس له صفة في هذا الملف
الزمالك يؤكد ثقته في لجنة شؤون اللاعبين
وأوضح المصدر أن الزمالك يثق بشكل كبير في لجنة شؤون اللاعبين الحالية وقدرتها على إظهار الحقيقة ومنح كل طرف حقه وفقًا للمستندات المقدمة من جميع الأطراف
فيما أكد والد زيزو في تصريحات للوطن بعد رد الزمالك أن هناك تحركًا جديدًا سيكون موجهًا إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لمعرفة مصير مستحقات نجله وأشار إلى أنه سيتم تقديم مذكرة جديدة خلال الساعات المقبلة


التعليقات