وزيرة الثقافة تشكل لجانًا لضبط الأداء المالي والإداري بالوزارة
شكلت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، لجانًا مختصة لفحص شكاوى العاملين بالهيئات والقطاعات التابعة للوزارة، بهدف ضبط الأداء المالي والإداري وتعزيز الانضباط المؤسسي
بدأت اللجان عملها هذا الأسبوع، حيث شكلت لجنة من قيادات الوزارة لفحص الشكاوى المقدمة من العاملين بدار الأوبرا المصرية، وذلك للتحقق من وجود أي مخالفات أو تجاوزات في سير العمل الفني بالدار. كما تم تشكيل لجنتين لضبط الأداء المالي والإداري في الهيئة المصرية العامة للكتاب والمركز القومي للسينما
ضبط الأداء المؤسسي
أكدت الوزارة، في بيان، أن الدكتورة جيهان زكي كلفت اللجان بعرض نتائج أعمالها بشكل دوري، تمهيدًا لاتخاذ القرارات التصحيحية اللازمة، بما يعزز ثقة العاملين في منظومة العمل بالوزارة وقطاعاتها
تأتي هذه الخطوة ضمن خطة شاملة لإعادة الانضباط المؤسسي وتحسين بيئة العمل وتعزيز كفاءة الأداء داخل الجهات التابعة لوزارة الثقافة، مع التأكيد على عدم التهاون مع أي تجاوزات، مع الحرص على تحقيق العدالة بين جميع العاملين بالوزارة


التعليقات