مدرب إيران يعبر عن خيبة أمله بعد التعادل مع مصر
أعرب أمير قلعة نويي، المدير الفني لمنتخب إيران، عن حزنه بعد تعادل فريقه مع منتخب مصر 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2026، مؤكدًا أن فريقه كان يستحق الفوز.
قال قلعة نويي في تصريحات لوكالة “تسنيم” الإيرانية إنه يشعر بالفخر بأداء لاعبيه، مضيفًا: “أنا فخور ببلدي وبالشعب الإيراني وبالفريق. الجماهير استمتعت بالمباراة لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا”.
وأشار إلى أن منتخب إيران خلق العديد من الفرص لكنه افتقر لللمسة الأخيرة، موضحًا: “كان بإمكاننا الفوز لأننا صنعنا فرصًا كثيرة للتسجيل لكن سوء التوفيق حال دون ذلك”.
وأضاف: “أهدرنا عدة فرص وأُلغي لنا هدف بفارق سنتيمترات قليلة. هذه التفاصيل الصغيرة صنعت الفارق ضدنا”.
وأكد المدرب الإيراني أن نتائج دور المجموعات لم تعكس مستوى فريقه، قائلًا: “للأسف لم نحصل على المكافأة التي نستحقها بعد الأداء الجيد في المباريات الثلاث”.
وجه قلعة نويي رسالة للمنتخب المصري متمنيًا له التوفيق في بقية مشواره بالمونديال، مضيفًا: “ما حدث قد يكون اختبارًا جديدًا لي لكنني أثق في قدرات هذا الفريق”.
اختتم تصريحاته بالتأكيد على قوة المنتخب الإيراني هجوميًا مشيرًا إلى أن إهدار ركلة الجزاء كان أحد أسباب ضياع الفوز. قال: “قدمنا مباراة هجومية جيدة لكننا أهدرنا ركلة جزاء وفرص عديدة. سننتظر نتائج المباريات المقبلة لمعرفة موقف التأهل ونشكر جماهيرنا على دعمها الكبير داخل الملعب وخارجه”.
تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر تعادل مع نظيره الإيراني بهدف لكل فريق ليضمن الفراعنة التأهل لدور الـ32 من البطولة بينما ينتظر المنتخب الإيراني حسم فرصته للتأهل كأفضل ثالث.


التعليقات