زيزو: نهدف لإسعاد الجماهير وسنركز على مواجهة أستراليا
أعرب أحمد مصطفى “زيزو”، لاعب منتخب مصر، عن سعادته بتأهل الفراعنة إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا أداءً قتاليًا في مباريات دور المجموعات بهدف إسعاد الجماهير المصرية.
وأشار زيزو بعد مباراة إيران إلى أن المنتخب دخل جميع مبارياته برغبة واضحة في تحقيق الفوز، مؤكدًا أن الروح الجماعية كانت العامل الأهم في التأهل.
وقال: “نقاتل في كل مباراة لإسعاد الشعب المصري وجعله يشعر بالفخر بما نقدمه داخل الملعب”.
وأضاف: “اتفقنا قبل المباراة على ضرورة الانتصار، لكن لا أحد يعلم أين يكون الخير، والحمد لله حققنا نتائج إيجابية ضمنت لنا التأهل”.
واختتم زيزو تصريحاته بالتأكيد على أهمية إغلاق صفحة الاحتفال سريعًا للتركيز على مواجهة أستراليا في دور الـ32، قائلًا: “سنحتفل اليوم بالتأهل ثم نبدأ التركيز مباشرة على المباراة المقبلة ونتمنى مواصلة المشوار بنجاح”.


التعليقات