وزير الإنتاج الحربي يؤكد دعمه لفريق كرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد
اجتمع الدكتور مهندس صلاح سليمان جمبلاط وزير الدولة للإنتاج الحربي مع الكابتن أحمد الكاس المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، وذلك بديوان عام الوزارة بالعاصمة الجديدة. يأتي الاجتماع في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2026-2027 ومتابعة خطة إعداد الفريق.
خلال اللقاء، أكد الوزير دعمه الكامل للجهاز الفني واللاعبين، مشددًا على أهمية توفير المناخ الملائم لتحقيق أفضل النتائج. كما أشار إلى متابعة نتائج الفريق بشكل دوري والعمل على تذليل أي معوقات قد تواجهه في دوري المحترفين.
كما أعرب جمبلاط عن ثقته في مهارات اللاعبين وقدراتهم الرياضية، مؤكدًا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم النادي وتاريخه. وأوضح أحمد الكاس أنه تم وضع خطة متكاملة لإعداد الفريق بالتنسيق مع إدارة النادي لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة.
ثمّن الكاس حرص وزير الدولة للإنتاج الحربي على دعم كافة الكيانات التابعة للوزارة، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا كبيرًا للجهاز الفني واللاعبين. يذكر أنه تم التعاقد مع الكاس لتولي القيادة الفنية للفريق بعد تجربته الناجحة مع منتخب مصر للناشئين الذي قاده للتأهل إلى كأس العالم تحت 17 عامًا 2025.


التعليقات