القائمة

الفنان سامي عبدالحليم في العناية المركزة للمرة السادسة

بواسطةاسراء سعيد

يتلقى الفنان سامي عبدالحليم العلاج في العناية المركزة، حيث تم نقله إليها للمرة السادسة بعد تدهور حالته الصحية.

وأكد مصدر مقرب من الفنان أنه يحتاج إلى أكياس دم بسبب إصابته بفقر دم حاد نتيجة انخفاض مستويات الأملاح في جسمه، مع استمرار المراقبة الطبية لضمان استقرار حالته وعلاماته الحيوية.

من جانبها، أعلنت زوجة الفنان، منى أبو سديرة، عبر حسابها على «فيسبوك» عن عودته للعناية المركزة، داعية الله أن يخفف عنه ويشفيه شفاءً عاجلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *