القائمة

انقطاع المياه عن بشتيل البلد ولعبة في الجيزة للصيانة لمدة 6 ساعات

بواسطةهاجر أحمد مدوح

أعلنت محافظة الجيزة عن قطع مياه الشرب عن منطقتي بشتيل البلد ولعبة لمدة 6 ساعات بسبب أعمال صيانة طارئة بمحطة رفع الصرف الصحي. تبدأ فترة الانقطاع من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهراً.

تفاصيل الانقطاع

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه تشمل بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والتقليل من مشكلات الطفوحات المتكررة.

توفير مياه بديلة

شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإعادة ضخ المياه، كما أكد على توفير سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة الانقطاع. وتهيب المحافظة بالمواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه، مع إمكانية طلب سيارات مياه نقية عبر الاتصال بالخط الساخن 125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *