القائمة

رئيسة القومي للمرأة تشارك في قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات

بواسطةهاجر أحمد مدوح

شهدت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، فعاليات قافلة طبية مجانية نظمها المجلس بالتعاون مع المركز القومي للبحوث بحي الأسمرات، بهدف دعم المبادرات الصحية وتعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية.

حضر الفعالية الدكتور عصام العدوي، عضو المجلس، والأستاذة داليا حمدي، مدير عام الإدارة العامة للفروع، والأستاذة نهى مرسي، رئيسة الإدارة المركزية لشؤون اللجان والفروع، والدكتورة مها مروان، مقررة فرع المجلس بمحافظة القاهرة.

دعم صحة المرأة والأسرة

أكدت المستشارة أمل عمار أن القافلة تأتي في إطار حرص المجلس على تعزيز صحة المرأة والأسرة من خلال توفير خدمات صحية متميزة ونشر الوعي بأهمية الكشف المبكر والوقاية من الأمراض.

أشادت بالتعاون مع المركز القومي للبحوث وبالجهود المبذولة لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين.

تكريم رئيسة القوافل الطبية بالمركز القومي للبحوث

خلال الفعاليات، تم تكريم الدكتورة نبيلة عبد المقصود، رئيسة القوافل الطبية بالمركز ورئيسة لجنة التنمية المجتمعية بالمركز، تقديرًا لجهودها في تنظيم ودعم هذه القوافل.

تخصصات طبية متنوعة لخدمة المواطنين

شملت القافلة تخصصات متعددة مثل الرمد والجلدية والنساء والتوليد والمخ والأعصاب والقلب والباطنة والأسنان وذوي الاحتياجات الخاصة. كما تضمنت عيادتين متنقلتين لتقديم خدمات طب الأسنان وتخصص النساء والتوليد مزودة بأجهزة أشعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *