بسمة وهبة: فرحة المصريين بعد انتصار المنتخب على نيوزيلندا
أكدت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، أن فرحة عارمة اجتاحت المصريين بعد فوز المنتخب الوطني على نظيره النيوزيلاندي.
وأشارت وهبة إلى أن الجميع كان عاجزًا عن التعبير عن سعادته، قائلة: «الواحد مش عارف يحتفل بيكم إزاي بصراحة، يعني كل واحد في مصر النهاردة مش عارف إزاي يعبر عن فرحته». وأكدت أن المنتخب أسعد الشعب المصري بأكمله، مضيفة: «أنتوا فرحتوا مصر وفرحتوا قلوبنا، مخلتوش مصري واحد قاعد من غير ما يكون فرحان».
وأضافت أن إنجاز المنتخب جعل الحياة تبدو أكثر إشراقًا، حيث كانت مظاهر الاحتفال والفرحة حاضرة في كل مكان.
المنتخب المصري يصنع حالة بهجة وطنية شاملة
كما أوضحت وهبة أن الشعب المصري عبر بوضوح عن حبه لوطنه من خلال مظاهر الدعم والفرح التي شهدتها البلاد. وأكدت أن ارتباط الجماهير بالمنتخب يتجاوز كرة القدم ليعكس حب الوطن والانتماء إليه.
وجهت الشكر للمنتخب المصري قائلة: «أنا بشكر المنتخب المصري، بشكركم جداً جداً جداً»، وهنأت مصر والجماهير التي واصلت الدعاء للفوز. كما أشارت إلى الكثافة الكبيرة للمصلين في المساجد وقت الفجر الذين دعوا للمنتخب حتى بدت كأنها أيام رمضان.
وشددت وهبة على أن هذا المشهد يعكس تمثيل المنتخب لمصر كلها وأن مشاعر الجماهير مرتبطة بإحساس عميق بالوطنية، مؤكدة: «هو الدعاء مش عشان كورة بس، لا، عشان موضوع وطن.. حب وطن».


التعليقات