تطورات قانونية لنادي الزمالك بشأن غرامة السوبر الأفريقي
كشف المحامي الرياضي الدولي نصر عزام عن مستجدات القضايا الخاصة بنادي الزمالك أمام المحكمة الرياضية الدولية، موضحًا أن هناك تحركات قانونية نشطة في عدة ملفات هامة.
وأوضح عزام خلال ظهوره في برنامج «ستاد المحور» مع الإعلامي خالد الغندور أن الفريق القانوني نجح في تقليص الغرامة المقررة على الزمالك في قضية نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية من 200 ألف دولار إلى 100 ألف دولار، بعد قبول الاستئناف المقدم للمحكمة الرياضية الدولية.
وأشار إلى أن هذا القرار يتيح للزمالك استرداد مبلغ 100 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تخفيض العقوبة المالية المفروضة على النادي.
وأضاف عزام أن الزمالك ينتظر قرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن الاستئناف ضد الغرامة المفروضة عليه في أزمة السوبر الأفريقي، متوقعًا صدور القرار خلال الأيام العشرة المقبلة.
وتمنى المحامي الرياضي أن يتم تخفيض الغرامة المقدرة بـ300 ألف دولار كما حدث في قضية الكونفدرالية، مشيرًا إلى تقديم مرافعات قانونية قوية لدعم الملف.
ملف عمر فرج على طاولة الزمالك
كما أشار عزام إلى جهود إدارة الزمالك لإنهاء عدد من القضايا العالقة، بما فيها ملف اللاعب عمر فرج، مؤكدًا استعداده لتقديم الدعم القانوني للنادي عند الحاجة، وأن هناك مساعي حقيقية لحل العديد من الملفات قريبًا.
وشدد على أهمية إنهاء القضايا التي صدرت فيها أحكام نهائية للحصول على الرخصة الأفريقية، موضحًا أن بعض القضايا الأخرى لا تزال قيد النظر ولم يصدر فيها قرارات نهائية حتى الآن.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على احتمال تعديل أو تخفيض عقوبة إيقاف القيد لفترتين المفروضة على الزمالك وفق ما ستسفر عنه جلسات الاستئناف والدفاعات القانونية المقدمة من النادي.


التعليقات