وزارة الرياضة السعودية تدرس استقالة إدارة ضمك ومراجعة مخالفات مالية
أفادت تقارير صحفية بأن وزارة الرياضة السعودية تدرس قبول استقالة مجلس إدارة نادي ضمك، الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى “يلو”، والتي تم الإعلان عنها يوم الاثنين.
ووفقًا لصحيفة «الرياضية»، فإن الاستقالة لا تعتبر نافذة أو مقبولة رسميًا حتى يتم استكمال جميع الإجراءات المنصوص عليها في اللوائح والأنظمة المعمول بها.
كما أشارت التقارير إلى أن الوزارة تقوم بمراجعة شكوى مقدمة ضد الإدارة المستقيلة برئاسة خالد الشهراني، تتعلق بوجود تواقيع غير صحيحة في مستندات تخص مكافآت مالية تتجاوز نصف مليون ريال لأعضاء الفريق الأول.
وأكد التقرير أنه لن يكون أي مرشح مؤهلاً للترشح إذا كان لديه قضايا أو ملاحظات نظامية عالقة لدى وزارة الرياضة، مشددًا على أن تحديد إجراءات الانتخابات المقبلة لن يتم قبل الانتهاء من جميع الإجراءات النظامية المتعلقة بالاستقالة والملفات القائمة.


التعليقات