القائمة

معتمد جمال يصرح بعد خسارة فريقه أمام الأهلي في الدوري

بواسطةنور مكة

أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة القمة التي أقيمت اليوم أمام الأهلي كانت سيئة لفريقه من حيث الأداء والنتيجة

وأضاف جمال في المؤتمر الصحفي أن الأخطاء كلفتهم الخسارة رغم بداية الشوط الأول بشكل جيد ولكن بعض الأخطاء البسيطة كلفتهم هدفين كما بدأوا الشوط الثاني بشكل جيد وأهدروا ركلة جزاء

وتابع أنه حزين بسبب جماهير الزمالك التي كان يتمنى أن تعود من المباراة سعيدة بتحقيق نتيجة إيجابية

وشدد جمال على أن فريقه ظهر بصورة جيدة في الشوط الأول وأكد أن الزمالك لم يفقد السيطرة على منطقة وسط الملعب رغم التأخر بهدفين كما منح حرية للبرازيلي خوان بيزيرا في الملعب للهروب من الرقابة المفروضة عليه

وأضاف أن حسام عبد المجيد هو رقم واحد في تسديد ركلات الترجيح لكن التوفيق لم يحالفه في ركلة الجزاء وإذا كان الزمالك فاز اليوم فلن يتوج بلقب الدوري

وتابع أنه من الطبيعي أن يشعر الفريق بإحباط بعد استقبال هدفين وأشار إلى أن الزمالك كان أفضل في أول 15 دقيقة من الشوط الأول وقابلوا سوء حظ غريب في اللقاء

وواصل أن لاعبي الزمالك تعودوا على الضغوطات وسينغلقون على ملف مباراة الأهلي ويركزون في القادم حيث أمامهم مباراتين بـ6 نقاط ويسعون للفوز في المباراتين للتتويج بالدوري وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة لتحقيق الهدف المطلوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *