القائمة

مصر تستمر في التنمية وسط التوترات الجيوسياسية في المنطقة

بواسطةسارة محمد

أعلنت الحكومة المصرية استمرار جهود التنمية في البلاد رغم التوترات الجيوسياسية في المنطقة وذلك في بيان رسمي صادر عن وزارة الخارجية المصرية.

أكد البيان أن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسعى للحفاظ على استقلالية قرارها الوطني وتجنب الانجرار إلى الصراعات الإقليمية.

أوضح البيان أن الحكومة المصرية تتبنى سياسة التوازن الاستراتيجي وتعمل على تعزيز التعاون والسلام كسبيل لتحقيق الاستقرار في المنطقة.

وأشار البيان إلى أن الحكومة برئاسة د. مصطفى مدبولي تتخذ إجراءات لضمان استقرار الأسواق وتوفير السلع الاستراتيجية في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

كما أكد البيان على أهمية تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين لشرح أبعاد الأزمة والإجراءات المتخذة لتعزيز الثقة والحد من تأثير الشائعات.

تسعى الحكومة المصرية من خلال هذه الإجراءات إلى تحقيق التوازن بين متطلبات الأمن الاقتصادي والحفاظ على معدلات النمو في بيئة دولية متقلبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *