تشغيل موزع الحمراء بوادي النطرون بتكلفة 9.5 مليون جنيه لتعزيز الشبكة
أعلنت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء عن بدء تشغيل موزع الحمراء بجهد 22 ك.ف في هندسة كهرباء وادي النطرون بعد الانتهاء من أعمال استكماله بتكلفة إجمالية بلغت نحو 9.5 مليون جنيه
يأتي هذا الإجراء تنفيذًا لتوجيهات الدكتور المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بضرورة تطوير الأداء وتحقيق الاعتمادية في منظومة الكهرباء كما جاء بناءً على تعليمات المهندس بهجت عبد الحليم فياض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بسرعة الانتهاء من المشروعات الجارية ودخولها الخدمة لتعظيم الاستفادة منها
وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن تشغيل موزع الحمراء يمثل إضافة مهمة لدعم منظومة التغذية الكهربائية بمنطقة وادي النطرون حيث يسهم في تحسين جودة واستقرار التيار الكهربائي وتقليل فترات الانقطاع بالإضافة إلى رفع كفاءة التشغيل بالشبكة
يساعد المشروع أيضًا في استيعاب الزيادة في الأحمال الكهربائية الناتجة عن التوسعات الزراعية والصناعية التي تشهدها المنطقة بما يدعم خطط التنمية ويعزز من قدرة الشبكة على تلبية الاحتياجات المستقبلية
من المتوقع أن ينعكس تشغيل الموزع بشكل مباشر على تحسين مؤشرات جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وضمان استمرارية التغذية الكهربائية للمشروعات التنموية بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو تقديم خدمات كهربائية متميزة ومستدامة


التعليقات