شيخ الأزهر يهنئ عمال مصر ويشدد على أهمية الانضباط لتحقيق التقدم
هنأ الإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عمال وعاملات مصر بمناسبة عيدهم الذي يوافق الأول من مايو، معبرًا عن تقديره لعطائهم وجهودهم الوطنية ومساهمتهم في رفع شأن الوطن وتحقيق التنمية في مختلف المجالات
الانضباط في العمل يحقق التقدم
أكد شيخ الأزهر أن الإخلاص في العمل يعد قيمة أصيلة في الإسلام، وأن العمل الجاد هو الأساس لبناء الأمم ونهضتها بسواعد أبنائها المخلصين، داعيًا الجميع إلى الالتزام بقيم الانضباط والجدية في العمل، بما يسهم في تحقيق التقدم والازدهار لمصر وأمتها، ومواكبة التطورات العالمية
أعرب عن تقديره للدور الوطني الذي يقوم به عمال وعاملات مصر، مناشدًا الجميع بالاستمرار في العطاء والعمل بجد وإخلاص، من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية في مختلف المجالات، سائلًا الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء


التعليقات