القائمة

الشاعرة كوثر مصطفى تكشف عن تفاصيل إقامتها في دار المسنين وأغنيتها الجديدة مع أنوشكا

بواسطةاسراء سعيد

كشفت الشاعرة الغنائية كوثر مصطفى عن شعورها بالوحدة مع تقدمها في العمر وتغير طبيعة الوسط الفني، مشيرة إلى أن هذا الإحساس لم يكن مرتبطًا فقط بانحسار العمل بل أيضًا بظروفها الاجتماعية

تحدثت مصطفى خلال استضافتها في برنامج «ست ستات» المذاع على قناة «dmc» عن بلوغها السبعين من عمرها، حيث بدأ نشاطها الفني يتراجع مع تغير صناعة الأغنية وظهور أجيال جديدة تحمل رؤى موسيقية مختلفة تأثرت بالاتجاهات الغربية، مما أدى إلى ابتعاد بعض الأسماء القديمة عن دائرة الإنتاج الفعال

أضافت أن هذا التحول لم يخصها وحدها بل طال عددًا من الفنانين في جيلها، مشيرة إلى أن وضعها الاجتماعي ساهم في زيادة شعورها بالوحدة، كونها مطلقة ولا تنجب أطفالًا، بالإضافة إلى سفر أفراد أسرتها وكبر سن بعضهم، مما جعلها تعتمد بشكل أكبر على نفسها في حياتها اليومية

تحدثت أيضًا عن قرارها بالإقامة في دار مخصصة لرعاية كبار الفنانين، موضحة أن عائلتها كانت معترضة في البداية، لكنها فضّلت الاستقلال وعدم كونها عبئًا على أحد، خاصة في ظل انشغال أفراد أسرتها بحياتهم ومسؤولياتهم

أكدت أن هذا القرار منحها نوعًا من التوازن النفسي، ووفر لها خصوصية وفرصة للتواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تستطيع التفاعل مع الآخرين متى رغبت دون فقدان استقلالها الشخصي، إضافة إلى شعورها بوجود رعاية مستمرة

وفيما يتعلق بوضعها الفني، أوضحت أنها لا تزال مستمرة في العمل، حيث انتهت مؤخرًا من أغنية مع الفنانة أنوشكا تم تقديمها في أحد الحفلات، ومن المقرر طرحها قريبًا، كما تعمل على مشروعات غنائية جديدة مع الفنان محمد منير، مؤكدة أن ما سيحدث لاحقًا في مسيرتها «أمر بيد الله وليس بيدها»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *