تكريم المخرج الفلسطيني أحمد الدنف في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
كرم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته الثانية عشرة المخرج والمصور الفلسطيني أحمد الدنف تقديرًا لمسيرته الفنية وإسهاماته في مجال صناعة الفيلم القصير وذلك على خشبة مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية
تسلم درع التكريم نيابة عن المخرج الفلسطيني الفنان كامل الباشا في لفتة تعكس تقدير المهرجان للأصوات السينمائية العربية المؤثرة والتي تعبر عن قضايا إنسانية ووطنية عبر الصورة
حضر المهرجان جيهان زكي وزير الثقافة وأيمن عطية محافظ الإسكندرية ومحمد محمود رئيس المهرجان وموني محمود المدير التنفيذي للمهرجان ومحمد سعدون مدير المهرجان والمخرج يسري نصر الله وعدد من الفنانين من بينهم باسم سمرة وعصام عمر وصبري فواز وركين سعد والمونتيرة منى ربيع والفنان محمد ممدوح وخالد كمال والمخرج خيري بشارة والفنان حسام داغر والسيناريست هيثم دبور والفنان كامل الباشا والمنتج محمد مشيش والمنتج صفي الدين محمود والفنان أحمد كمال
تقام الدورة الثانية عشر من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في الفترة من 27 أبريل لـ 2 مايو بمدينة الإسكندرية أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن ويُقام برعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة وريد ستار ومحافظة الإسكندرية
تضم الهيئة الاستشارية العليا لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير كلًّا من المخرج يسري نصر الله والمنتج صفي الدين محمود والدكتورة إيناس عبد الدايم والفنان صبري فواز والناقدة علا الشافعي والمنتج أحمد فهمي والفنانة هنا شيحة ومهندس الديكور أنسي أبو سيف


التعليقات