ليلى علوي تحضر عرض الملك لير ليحيى الفخراني على المسرح القومي
شهدت النجمة ليلى علوي العرض المسرحي “الملك لير” للنجم يحيى الفخراني مساء أمس على خشبة المسرح القومي وسط حضور جماهيري كبير حيث صعدت إلى خشبة المسرح بعد انتهاء العرض لتحية النجوم والجمهور
أفاد البيت الفني للمسرح في بيان صحفي بأن عرض “الملك لير” خطف الأنظار بحضور الفنانة ليلى علوي التي كانت من أبرز ملامح الأمسية وسط تفاعل جماهيري كبير وإقبال ملحوظ
يواصل العرض تقديم تجربة مسرحية متميزة من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني والفنان القدير طارق دسوقي تحت إخراج شادي سرور حيث تُعد المسرحية من أهم الأعمال المستلهمة من روائع شكسبير برؤية معاصرة وأداء قوي يعيد إحياء النص الكلاسيكي بشكل مختلف وجذاب
عرض الملك لير
مسرحية الملك لير مستوحاة من رائعة وليم شكسبير تحت إخراج شادي سرور ويشارك في البطولة طارق دسوقي وحسن يوسف وأحمد عثمان وتامر الكاشف وأمل عبدالله وإيمان رجائي ولقاء علي وبسمة دويدار وطارق شرف ومحمد العزايزي وعادل خلف ومحمد حسن ومكياج إسلام عباس واستعراضات ضياء شفيق وموسيقى أحمد الناصر وإضاءة الحسين “كاجو” وملابس علا علي وديكور حمدي عطية وترجمة فاطمة موسى وإخراج شادي سرور


التعليقات