شيرين عبدالوهاب تطلق أغنية جديدة كل أسبوعين خلال الصيف
أعلنت شيرين-عبدالوهاب-تكشف-عن-تعاونها-مع-محم/">الفنانة شيرين عبدالوهاب عن عودتها إلى الساحة الفنية بشكل قوي، حيث أكدت أنها تستعد لطرح مجموعة من الأعمال الغنائية بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة
خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على قناة «mbc مصر»، أوضحت شيرين أنها تخطط لإصدار أغنية جديدة كل أسبوعين طوال فصل الصيف، معبرة عن اشتياقها الكبير للغناء والتواصل مع جمهورها
الغناء بالنسبة لشيرين هو جزء أساسي من حياتها، حيث وصفت ذلك بأنه «المياه اللي عايشة بيها»، وأشارت إلى أنها لم تبتعد عن الساحة رغم نصائح البعض بالاكتفاء، إذ تعتبر الفن شغفًا وليس مجرد عمل، كما حرصت على توضيح أي أعمال يتم تداولها باستخدام الذكاء الاصطناعي، حفاظًا على مصداقيتها مع جمهورها
كشفت شيرين أيضًا عن تعاون جديد مع شركة «سوني»، واعتبرت ذلك خطوة مهمة ستسفر عن مفاجآت عديدة، بالإضافة إلى تحضيرها لمشروعات غنائية جديدة، وأكدت رغبتها في إقامة حفل كبير داخل مصر


التعليقات