16 شهيدًا فلسطينيًا برصاص المستوطنين في الضفة الغربية منذ بداية 2026
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن مقتل 16 شخصًا برصاص المستوطنين في الضفة الغربية منذ بداية عام 2026، وفقًا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن مقتل 16 شخصًا برصاص المستوطنين في الضفة الغربية منذ بداية عام 2026، وفقًا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل
التعليقات