القائمة

رئيس التنظيم والإدارة يستقبل وزير الرياضة لبحث سبل التعاون المؤسسي

بواسطةهاجر أحمد مدوح

استقبل المهندس حاتم نبيل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل، في مقر الجهاز بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل تعزيز التعاون في مجالات التطوير المؤسسي وبناء القدرات داخل الجهاز الإداري للدولة

تناول اللقاء استعراض عدد من محاور العمل المشتركة، خاصة ما يتعلق بتبادل الخبرات في مجالات التدريب بين وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وتطوير الهياكل التنظيمية، ورفع كفاءة العنصر البشري، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو تحديث الإدارة الحكومية وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي

كما بحث رئيس التنظيم والإدارة مع وزير الشباب والرياضة آليات التعاون في تنفيذ برامج تدريبية متخصصة، والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الجانبين، في دعم جهود تطوير العمل الحكومي، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز كفاءة الجهاز الإداري للدولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *