الأكاديمية العسكرية تنظم حفل تخرج دورة التعايش لطلبة الشرطة
نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية حفل انتهاء دورة التعايش لطلبة أكاديمية الشرطة داخل الأكاديمية، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن تنظيم دورات الدمج والتعايش بين طلبة الأكاديمية العسكرية وطلبة الجامعات والأكاديميات المصرية
بدأت المراسم بعرض الموقف التدريبي للطلبة، تلا ذلك عرض فيلم تسجيلي تناول مراحل الإعداد والتنفيذ للدورة
تضمنت فترة المعايشة تنفيذ طوابير اللياقة البدنية وطوابير السير
شملت فترة المعايشة تنفيذ طوابير اللياقة البدنية وطوابير السير، بالإضافة إلى تمارين الدفاع عن النفس ورمايات باستخدام المقلدات، كما تم تقديم محاضرات حول العمليات النفسية وحرب المعلومات وحروب الجيل الرابع، إلى جانب تنظيم مسابقات في رياضات كرة القدم وكرة اليد وسباقات 100 متر والاسكواش وتنس الطاولة
الأكاديمية تُسخر جهودها لتحقيق التواصل الدائم بين أفراد القوات المسلحة والشرطة
ألقى اللواء أحمد صلاح التركي مدير الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة أكد فيها على سعي الأكاديمية لتحقيق التواصل الدائم بين أفراد القوات المسلحة والشرطة، مشيرًا إلى الدور المتعاظم والمسؤولية الواقعة على عاتق رجال القوات المسلحة والشرطة في حماية أمن وسلامة الدولة المصرية
عبر طلبة أكاديمية الشرطة عن تقديرهم لدور الأكاديمية العسكرية المصرية في تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى أبناء الشعب المصري، واختتمت فعاليات الدورة بتكريم عدد من الطلبة الأوائل
حضر الاحتفال عدد من قادة وضباط الأكاديمية العسكرية المصرية ومسؤولي أكاديمية الشرطة


التعليقات