القائمة

نائب وزير الصحة يتابع حالة طبيبة الأسنان المعتدى عليها

بواسطةنهي الشافعي

الصحة-يطمئن-على-الحالة-الصحية-لطبيبة-الأسنان-التي.jpg&w=750&h=450&zc=0&q=70.jpeg" alt="زيارة طبيبة الأسنان" width="750" height="450" />

زيارة طبيبة الأسنان.

اطمأن الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، على الحالة الصحية لطبيبة الأسنان التي تعرضت للاعتداء في أحد المراكز الطبية. الطبيبة تتلقى الرعاية في مستشفى ناصر التخصصي، حيث يجري التحضير لإجراء التدخلات الجراحية اللازمة لها

الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أكد أن الوزير وجه بمتابعة تقديم الخدمة الصحية للطبيبة بأعلى مستوى من الجودة. كما تم توفير كافة أشكال الدعم الطبي والنفسي والإداري لها ولأسرتها لضمان بيئة عمل آمنة للعاملين في القطاع الصحي.

وأضاف عبدالغفار أن الدكتور خالد عبدالغفار تواصل مع النائب العام المستشار محمد شوقي لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال الواقعة. تم تحرير محضر رسمي باسم المنشأة الصحية محل الاعتداء بالتنسيق مع النيابة العامة والجهات الأمنية المختصة، وذلك وفقًا لقانون تنظيم المسؤولية الطبية وسلامة المريض الذي ينص على عقوبات رادعة ضد المعتدين على مقدمي الخدمات الصحية.

وأشار إلى أن الوزير تواصل مع والد الطبيبة المصابة ليؤكد حرص الوزارة على ضمان حصول كل ذي حق على حقه ومتابعة حالتها الصحية حتى تمام شفائها وعودتها للعمل.

زيارة طبيبة الأسنانزيارة طبيبة الأسنان زيارة طبيبة الأسنان

وزارة الصحة والسكان أثنت على جهود الفرق الطبية وأكدت استمرارها في اتخاذ التدابير اللازمة لحماية العاملين وتمكينهم من أداء رسالتهم الإنسانية والمهنية بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *