لقاء وزير الخارجية بالوفد الطبي المصري العائد من تنزانيا وكينيا
التقى وزير الخارجية المصري الوفد الطبي الذي عاد مؤخرًا من مهمته في تنزانيا وكينيا.
تأتي هذه الزيارة في إطار دعم التعاون الصحي بين مصر والدول الإفريقية وتعزيز العلاقات الثنائية.
التقى وزير الخارجية المصري الوفد الطبي الذي عاد مؤخرًا من مهمته في تنزانيا وكينيا.
تأتي هذه الزيارة في إطار دعم التعاون الصحي بين مصر والدول الإفريقية وتعزيز العلاقات الثنائية.
التعليقات