القائمة

كريم عبد العزيز يهنئ منتخب مصر بعد التعادل مع بلجيكا

بواسطةاسراء سعيد

حرص الفنان كريم عبد العزيز على دعم منتخب مصر بعد التعادل مع بلجيكا في مباراة كأس العالم 2026.

عبر عن فخره بما قدمه المنتخب الوطني خلال المواجهة التي شهدت أداء قوياً وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة.

شارك كريم عبد العزيز رسالة عبر إنستجرام، حيث هنأ اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وكتب: “مبروك يا أبطال مصر، فرحتونا وشرفتونا وطبعا على رأس هذا الإنجاز كابتن حسام حسن العميد.. عاش يا أبطال مصر”.

تفاعل متابعو كريم مع منشوره مشيدين بالمستوى الذي ظهر به المنتخب أمام أحد أقوى الفرق في البطولة، مؤكدين استحقاق الفريق للإشادة بعد الأداء المميز.

يذكر أن منتخب مصر قد تعادل مع بلجيكا بنتيجة 1-1 ليحصد نقطة ثمينة في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *