وزير البترول يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال رسميًا
تقدم المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وإلى عمال مصر بمناسبة عيد العمال
وأعرب وزير البترول عن تقديره لجهود العاملين المخلصة وعطائهم المستمر في مختلف مواقع العمل، مما يدعم مسيرة التنمية ويعزز قوة الاقتصاد المصري
ركيزة أساسية في منظومة تأمين إمدادات الطاقة
أكد وزير البترول أن العاملين في قطاع البترول والثروة المعدنية يمثلون ركيزة أساسية في تأمين إمدادات الطاقة، ومحورًا رئيسيًا في تنفيذ خطط التطوير وزيادة الإنتاج، مشيدًا بما يحققونه من إنجازات تعكس كفاءتهم العالية وخبراتهم المتراكمة
الالتزام الكامل بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية
كما شدد الوزير على أهمية الالتزام الكامل بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لضمان سلامة العاملين واستدامة التشغيل بكفاءة وانتظام


التعليقات