تعديلات على حركة تشغيل قطارات المترو خلال مباراة الأهلي والزمالك
أعلنت الشركة الفرنسية آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو عن انتهاء استعداداتها لمباراة الأهلي والزمالك المقررة غدًا الجمعة في استاد القاهرة الساعة 8 مساء
ذكرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن محطاتها جاهزة لاستقبال الجماهير، خاصة محطتي الاستاد وأرض المعارض، مع ترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج
أكدت الشركة أنه سيتم تشغيل قطار كل 5 دقائق و30 ثانية من محطة الكيت كات إلى عدلي منصور، ومن محطة جامعة القاهرة أو محور روض الفرج إلى الكيت كات سيتم تشغيل القطار كل 11 دقيقة، ودعت الجماهير لتشجيع فرقهم والاستمتاع برحلتهم مع الخط الأخضر الثالث


التعليقات