عمرو محمد علي يعبر عن شكره لأشرف عبدالباقي بعد إهدائه كرسيًا متحركًا
وجه الفنان عمرو محمد علي شكره للفنان أشرف عبدالباقي على متابعته المستمرة لحالته الصحية، حيث أهداه كرسياً كهربائياً لمساعدته في أزمته الصحية التي تعيق حركته الطبيعية.
في تصريحات خاصة، أكد عمرو محمد علي أن أشرف عبدالباقي يعتبر بمثابة الأخ والصديق، مشيراً إلى زيارته له برفقة الفنانة القديرة عفاف شعيب، حيث أهداه الكرسي الكهربائي. كما أضاف أنه يستعد لتلقي جرعته العلاجية لمرض التصلب المتعدد الأسبوع المقبل.

على صعيد آخر، قدم عمرو محمد علي العديد من الأدوار المهمة في مسيرته الفنية، حيث اشتهر بدور «شقشق» في مسلسل «أرابيسك» عام 1994، وشارك في أعمال مثل «ريا وسكينة»، «حدائق الشيطان»، «الوسية»، و«مستر كاراتيه».


التعليقات