دبلوماسي أمريكي سابق يؤكد هدف واشنطن منع إيران من امتلاك السلاح النووي
قال دبلوماسي أمريكي سابق إن أهداف الولايات المتحدة وإسرائيل تجاه الملف الإيراني تختلفان، وذلك بسبب طبيعة التهديدات التي تواجه كل دولة
إسرائيل تسعى لتغيير النظام الإيراني
أوضح الدبلوماسي ريتشارد شميرر في مداخلة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية أن إسرائيل تعتبر نفسها أكثر عرضة للخطر من جانب إيران، مشيرًا إلى أن الدولة الإسرائيلية تأمل في أن تؤدي الحرب إلى تغيير النظام الإيراني، مما يساهم في إنهاء التهديدات المرتبطة به
واشنطن تركز على منع إيران من امتلاك سلاح نووي
أكد شميرر أن الهدف الأساسي للولايات المتحدة منذ البداية هو ضمان عدم حصول إيران على سلاح نووي، مشيرًا إلى أن هذه القضية تمثل جوهر الانخراط الدبلوماسي الأمريكي مع طهران في المرحلة الحالية


التعليقات