القائمة

رئيس مياه الجيزة يتفقد فروع الشركة في أوسيم ومنشأة القناطر

بواسطةهاجر أحمد مدوح

أجرى المهندس محمد حفناوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، جولة تفقدية لعدد من الفروع التجارية ومراكز خدمة العملاء بمركزي أوسيم ومنشأة القناطر، شملت فروع الجلاتمة وصفط اللبن وبهرمس وذات الكوم، بالإضافة إلى مراكز خدمة العملاء ببرطس ومنشأة القناطر ونكلا وأوسيم وجزيرة محمد، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة سير العمل

وخلال الجولة، أكد حفناوي على ضرورة تحديث بيانات العملاء بسرعة، خاصة عملاء الأنشطة غير السكنية، مع التأكيد على رفع معدلات التحصيل، بما يضمن دقة البيانات وتحسين الأداء المالي وتعزيز كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين، كما شدد على أهمية انتظام قراءة العدادات، والتوسع في استخدام العدادات مسبقة الدفع، والالتزام بعمليات التحصيل بشكل دوري، لضمان دقة الفواتير وتحقيق العدالة بين المشتركين، مع تطبيق معايير الحوكمة وتفعيل أنظمة الـBilling System، والتوسع في الميكنة والتحول الرقمي

تابع حفناوي سير العمل داخل إدارات التحصيل والاشتراكات والعدادات ومراكز خدمة العملاء، للوقوف على مستوى الأداء وسبل تطويره، واطلع على الخدمات المقدمة للمواطنين داخل مراكز خدمة العملاء، والتي تشمل سداد الفواتير، والتعاقد على خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، وتسجيل قراءات العدادات، وإعادة فتح المياه، وخدمة حبس المياه، واستخراج شهادة بيانات، والاستعلام عن فواتير الاستهلاك، ونقل ملكية الاشتراك، وتصحيح البيانات، واستبدال قطر الوصلة أو العداد

أكد حفناوي أن الحفاظ على جودة الخدمات وتذليل أي معوقات تواجه العاملين يمثلان ركيزة أساسية لضمان انتظام العمل وتحقيق أفضل النتائج، مشيرًا إلى أهمية الالتزام بالمعايير الفنية والإدارية في جميع الإجراءات، كما شدد على ضرورة تعزيز الحالة الفنية لبعض الفروع ورفع كفاءة بيئة العمل، مع سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وتحقيق رضاهم، وفي ختام الجولة، أكد استمرار المتابعة الميدانية لكافة مواقع العمل، بما يضمن رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *