ضياء عبد الخالق يكشف عن فقدانه لأسرته في عام واحد
كشف الفنان ضياء عبد الخالق عن تجربة إنسانية مؤلمة عاشها، حيث فقد والدته ووالده وشقيقه في عام واحد، مما ترك أثرًا عميقًا في حياته
خلال لقائه في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة CBC، تحدث عبد الخالق بتأثر عن تلك الفترة، مشيرًا إلى أن فقدان الأحباب، خصوصًا المقربين، يترك أثرًا طويل الأمد في النفس، قائلًا إن هذه المرحلة لم تكن سهلة أبدًا
رغم قسوة التجربة، أكد أن إيمانه كان الداعم الأكبر له، مضيفًا الحمد لله هم في مكان أحسن، ربنا يرحمهم ويغفر لهم
كما أشار ضياء عبد الخالق إلى دور زوجته كداعم كبير له خلال تلك المحنة، حيث ساعدا بعضهما على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، مؤكدًا أن الأسرة كانت عاملًا أساسيًا في استعادة توازنه والاستمرار في حياته
واختتم حديثه بالتأكيد على أن هذه هي سنة الحياة، وأن الفقد أمر لا مفر منه، لكن التماسك والدعم الأسري يظلان السبيل لتجاوز أصعب الأوقات


التعليقات